المجلد والعدد: المجلد 39، العدد 39، إبريل 2019، الصفحة 15-693 
فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتيا لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب کلية التربية بقنا

الصفحة 437-483

سيد السايـح حمـدان حمدان؛ عبد الرحيم عباس أمين أمين؛ حمادة محمد السيد أبو بکر أبو بکر


کفايات تحقيق الاهداف الوجدانية لدى معلمي العلوم بالمرحلة الابتدائية

الصفحة 653-672

عبد الرحيم أحمد أحمد سلامة؛ سعاد محمد مغربي مغربي؛ شيرين مرقس مصري قديس قديس؛ هدى جبريل أحمد محمد محمد