تکوين المعلم في ضوء متطلبات التعلم النشط
محمد سيد محمد السيد
السيد
کلية التربية _جامعة جنوب الوادي
author
عزة أحمد صادق علي
علي
کلية التربية بقنا _جامعة جنوب الوادي
author
text
article
2011
ara
مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا
جامعة جنوب الوادى، کلية التربية بقنا
2537-0561
13
v.
13
no.
2011
1
63
https://maeq.journals.ekb.eg/article_143397_b32fbd63d00261119ff5e2f5884a73c5.pdf
dx.doi.org/10.21608/maeq.2011.143397
دور برامج مرکز تنمية القدرات في التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس
عبد الرحمن أبو المجد رضوان
رضوان
کلية التربية بقنا _جامعة جنوب الوادي
author
text
article
2011
ara
مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا
جامعة جنوب الوادى، کلية التربية بقنا
2537-0561
13
v.
13
no.
2011
64
91
https://maeq.journals.ekb.eg/article_143399_d3759a16e1d8cea1465fc6b0d927bdc9.pdf
dx.doi.org/10.21608/maeq.2011.143399
تقويم أسئلة القراءة في المرحلة الابتدائية في ضوء المستويات المعيارية لتعليمها
عبد الرحيم عباس أمين
أمين
کلية التربية بقنا _ جامعة جنوب الوادي
author
text
article
2011
ara
مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا
جامعة جنوب الوادى، کلية التربية بقنا
2537-0561
13
v.
13
no.
2011
92
138
https://maeq.journals.ekb.eg/article_143400_5fc0152dcbb25ee4c0878eff069644b8.pdf
dx.doi.org/10.21608/maeq.2011.143400
فاعلية أسلوبي التعلم :التقاربي والتباعدي لنموذج کولب في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لتلاميذ الصف الثاني الاعدادي
إيهاب السيد شحاتة محمد
محمد
کلية التربية بالوادي الجديد _جامعة أسيوط
author
text
article
2011
ara
مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا
جامعة جنوب الوادى، کلية التربية بقنا
2537-0561
13
v.
13
no.
2011
139
197
https://maeq.journals.ekb.eg/article_143403_c974e8f8bac85c6d332a1842ebe17e31.pdf
dx.doi.org/10.21608/maeq.2011.143403
تطوير عمليات حل المشکلة الرياضياتية لدي التلاميذ ذوى صعوبات التعلم باستخدام الفديو التفاعلي وآرائهم نحو استخدامه
عماد شوقي ملقي سيفين
سيفين
کلية التربية جامعة جنوب الوادي
author
text
article
2011
ara
مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا
جامعة جنوب الوادى، کلية التربية بقنا
2537-0561
13
v.
13
no.
2011
198
232
https://maeq.journals.ekb.eg/article_143405_c9ae3efe48f4e5f6212abd1173fcddcb.pdf
dx.doi.org/10.21608/maeq.2011.143405