Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 17، العدد 17، أغسطس 2012، الصفحة 13-405
عدد المقالات:
1
فاعلية استخدام استراتيجية التدريس التبادلي فى تدريس القراءة علي تنمية بعض مهارات الفهم القرائي والميل نحو القراءة لدي التلاميذ المرحلة الاأبتدائية
الصفحة
323-405
رقيةمحمود إحمد علي
عرض المقالة
PDF 1.67 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 60 (2024)
المجلد 59 (2024)
المجلد 58 (2024)
المجلد 57 (2023)
المجلد 56 (2023)
المجلد 55 (2023)
المجلد 54 (2023)
المجلد 53 (2022)
المجلد 52 (2022)
المجلد 51 (2022)
المجلد 50 (2022)
المجلد 49 (2021)
المجلد 48 (2021)
المجلد 47 (2021)
المجلد 46 (2021)
المجلد 45 (2020)
المجلد 44 (2020)
المجلد 43 (2020)
المجلد 42 (2020)
المجلد 41 (2019)
المجلد 40 (2019)
المجلد 39 (2019)
المجلد 38 (2019)
المجلد 37 (2018)
المجلد 36 (2018)
المجلد 35 (2018)
المجلد 34 (2018)
المجلد 33 (2017)
المجلد 32 (2017)
المجلد 31 (2017)
المجلد 30 (2017)
المجلد 29 (2016)
المجلد 28 (2016)
المجلد 27 (2016)
المجلد 26 (2016)
المجلد 25 (2015)
المجلد 24 (2015)
المجلد 23 (2015)
المجلد 22 (2015)
المجلد 21 (2014)
المجلد 20 (2014)
المجلد 19 (2013)
المجلد 18 (2013)
المجلد 17 (2012)
المجلد 16 (2012)
المجلد 15 (2012)
المجلد 14 (2011)
المجلد 13 (2011)
المجلد 12 (2011)
المجلد 11 (2008)
المجلد 10 (1998)
المجلد 9 (1997)
المجلد 8 (1995)
المجلد 7 (1994)
المجلد 6 (1994)
المجلد 5 (1993)
المجلد 4 (1993)
المجلد 3 (1993)
المجلد 2 (1992)
المجلد 1 (1991)