قائمة بقواعد صياغة البنود الموضوعية في امتحانات اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

کلية التربية بقنا – جامعة جنوب الوادي

المستخلص

      تهدف المقالة الحالية إلى التعرف على قواعد صياغة بنود الامتحانات الموضوعية وأهمية الالتزام بها. کما يوضح أهمية التوازن بين الأنواع المختلفة من البنود عند إعداد الامتحانات. ويشمل البحث مفاهيم الأنواع المختلفة من البنود کبنود التکملة والاختيار من متعدد والصواب والخطأ والتوصيل والتصحيح. کما يحتوي على قائمة تشمل قواعد صياغة کل نوع من أنواع البنود السابقة. 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية