هدفت الدراسة الي التعرف على دور کليات رياض الاطفال بالکويت في تحقيق الامن الفکري لدى الطالبات في ضوء تحديات الغزو الثقافي ، ولقد تکون مجتمع الدراسة من الطالبات بکليات رياض الأطفال بدولة الکويت ، حيث بلغ اجمالي عدد الکليات (2) ، حيث بلغت عدد الطالبات 440 طالبه. وقد تم اختيار عدد 370 استمارة موزعة على الطالبات کعدد عشوائي، أظهرت النتائج الميدانية للدراسة ان درجة إسهام إدارة الکلية في تعزيز الأمن الفکري عند الطلاب من خلال تفاعلها مع الأسرة مرتفع. وأظهرت النتائج الميدانية للدراسة ان درجة إسهام کلية رياض الاطفال في تعزيز الأمن الفکري مرتفع . أظهرت النتائج الميدانية للدراسة ان درجة إسهام کليات رياض الاطفال في تعزيز الأمن الفکري مرتفع . أظهرت النتائج الميدانية ان الصعوبات التي تواجه الإدارة الجامعية دون تعزيز الأمن الفکري مرتفع.
محمد, فتحي عبد الرسول, مصطفى, رشاد ابو المجد, فؤاد, ننسي أحمد, & الشهاب, غادة أحمد. (2020). دور کليات رياض الاطفال في تحقيق الامن الفکري. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 43(43), 241-266. doi: 10.21608/maeq.2020.139852
MLA
فتحي عبد الرسول محمد; رشاد ابو المجد مصطفى; ننسي أحمد فؤاد; غادة أحمد الشهاب. "دور کليات رياض الاطفال في تحقيق الامن الفکري", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 43, 43, 2020, 241-266. doi: 10.21608/maeq.2020.139852
HARVARD
محمد, فتحي عبد الرسول, مصطفى, رشاد ابو المجد, فؤاد, ننسي أحمد, الشهاب, غادة أحمد. (2020). 'دور کليات رياض الاطفال في تحقيق الامن الفکري', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 43(43), pp. 241-266. doi: 10.21608/maeq.2020.139852
VANCOUVER
محمد, فتحي عبد الرسول, مصطفى, رشاد ابو المجد, فؤاد, ننسي أحمد, الشهاب, غادة أحمد. دور کليات رياض الاطفال في تحقيق الامن الفکري. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2020; 43(43): 241-266. doi: 10.21608/maeq.2020.139852