تحددت مشکلة البحث في وجود ضعف لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد فى مهارات القراءة والکتابة , وهدف البحث الحالي الى التعرف على فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الالکترونية في تنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد , وتمثلت مواد وأداتا البحث فى : قائمة مهارات القراءة والکتابة , وأنشطة البرنامج الإلکتروني , ودليل المعلم لاستخدام البرنامج الإلکتروني , ومقياس مهارات القراءة واختبار مهارات الکتابة , , وتکونت مجموعة البحث من (30) تلميذا بواقع (10) تلاميذ من کل صف دراسي من الصف الأول حتى الصف الثالث الابتدائي , وتوصلت نتائج البحث إلى فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الالکترونية في تنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد .
حمدان, سيد السايح, هادى, محمد همام, & سعد الله, وافى صابر سعد. (2020). فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الالکترونية لتنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 43(43), 293-313. doi: 10.21608/maeq.2020.139855
MLA
سيد السايح حمدان; محمد همام هادى; وافى صابر سعد سعد الله. "فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الالکترونية لتنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 43, 43, 2020, 293-313. doi: 10.21608/maeq.2020.139855
HARVARD
حمدان, سيد السايح, هادى, محمد همام, سعد الله, وافى صابر سعد. (2020). 'فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الالکترونية لتنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 43(43), pp. 293-313. doi: 10.21608/maeq.2020.139855
VANCOUVER
حمدان, سيد السايح, هادى, محمد همام, سعد الله, وافى صابر سعد. فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الالکترونية لتنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2020; 43(43): 293-313. doi: 10.21608/maeq.2020.139855