هدفت الدراسة الحالية إلى الکشف عن علاقة القلق التحصيل الدراسي لدى طالبات السنة التحضرية بجامعة الملک سعود ، وتکونت عينة الدراسة من (300) طالبة، من الکليات العلمية والإنسانية، استخدمت الباحثة مقياس القلق لشقير (2005)، ومقياس التحصيل الدراسي، کما تم استخدام بعض الأساليب الإحصائية التي تتطلبها أسئلة البحث ، وفى ضوء ذلک قدمت الدراسة مجموعة من النتائج والتوصيات .
العنزي, نشمية سعود صياح. (2018). علاقة قلق المستقبل بالدافع بالإنحاز لدى طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 37(2), 233-253. doi: 10.21608/maeq.2018.140657
MLA
نشمية سعود صياح العنزي. "علاقة قلق المستقبل بالدافع بالإنحاز لدى طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية". مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 37, 2, 2018, 233-253. doi: 10.21608/maeq.2018.140657
HARVARD
العنزي, نشمية سعود صياح. (2018). 'علاقة قلق المستقبل بالدافع بالإنحاز لدى طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 37(2), pp. 233-253. doi: 10.21608/maeq.2018.140657
VANCOUVER
العنزي, نشمية سعود صياح. علاقة قلق المستقبل بالدافع بالإنحاز لدى طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2018; 37(2): 233-253. doi: 10.21608/maeq.2018.140657