هدف هذا البحث الى التعرف على فعالية إستراتيجية التعلم للإتقان في تنمية بعض مهارات العزف على الأکورديون لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي.اشتملت عينة البحث على (62) تلميذات من تلميذة الصف الأول الإعدادى حيث تم تقسيم عينة البحث إلى مجموعتين متساويتين الأولى ضابطة والأخرى تجريبية عدد کل مجموعة (31) تلميذة، استخدمت تلميذات المجموعة الضابطة الأسلوب التقليدى . أما تلميذات المجموعة التجريبية استخدم معها إستراتيجية التعلم للإتقان .ومن أبرز النتائج التي تم التوصل إليها أن إستراتيجية التعلم للإتقان أکثر فعالية فى تنمية بعض مهارات العزف على الأکورديون لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
بهجات, رفعت محمود, على, بدرية حسن, & محمد, نها محمد اسامه محمد. (2018). أثر استراتيجية التعلم للإتقان على تنمية مهارات العزف على الاکورديون. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 37(2), 255-266. doi: 10.21608/maeq.2018.140659
MLA
رفعت محمود بهجات; بدرية حسن على; نها محمد اسامه محمد محمد. "أثر استراتيجية التعلم للإتقان على تنمية مهارات العزف على الاکورديون", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 37, 2, 2018, 255-266. doi: 10.21608/maeq.2018.140659
HARVARD
بهجات, رفعت محمود, على, بدرية حسن, محمد, نها محمد اسامه محمد. (2018). 'أثر استراتيجية التعلم للإتقان على تنمية مهارات العزف على الاکورديون', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 37(2), pp. 255-266. doi: 10.21608/maeq.2018.140659
VANCOUVER
بهجات, رفعت محمود, على, بدرية حسن, محمد, نها محمد اسامه محمد. أثر استراتيجية التعلم للإتقان على تنمية مهارات العزف على الاکورديون. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2018; 37(2): 255-266. doi: 10.21608/maeq.2018.140659