يعد التعلم الذکي اتجاها تربوياً حديثا للتعلم، ودعم المتعلم بمصادر وأدوات متنوعة للمعرفة تمکنه من التواصل وتعزيز أفکاره من خلال الاجهزة الذکية ، وتعتبر مهارات التواصل الإلکتروني من المهارات الضرورية التي ينبغي تنميتها لدى المتعلمين، وذلک في ظل التقدم التقني المذهل في وسائل الاتصال بأنواعها المختلفة و في ضوء التطورات الهائلة التي حدثت في مجال التواصل الإلکتروني، فهو يعنى الانفتاح على العالم الکترونياً عبر شبکة المعلومات الدولية واستخدام النوافذ والصفحات المتاحة وعرض المعلومات وتناقل الافکار، وتنمية قدرة المتعلمين على الحصول على المعلومات من مصادرها المختلفة.
سيفين, عماد شوقي ملقى, احمد, منصور عبد الفتاح, & عبد القادر, هيام عبد الحکيم على. (2018). برنامج قائم على التعلم الذکي لتنمية بعض مهارات التواصل الإلکتروني لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة الإعدادية. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 37(2), 351-367. doi: 10.21608/maeq.2018.140674
MLA
عماد شوقي ملقى سيفين; منصور عبد الفتاح احمد; هيام عبد الحکيم على عبد القادر. "برنامج قائم على التعلم الذکي لتنمية بعض مهارات التواصل الإلکتروني لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة الإعدادية", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 37, 2, 2018, 351-367. doi: 10.21608/maeq.2018.140674
HARVARD
سيفين, عماد شوقي ملقى, احمد, منصور عبد الفتاح, عبد القادر, هيام عبد الحکيم على. (2018). 'برنامج قائم على التعلم الذکي لتنمية بعض مهارات التواصل الإلکتروني لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة الإعدادية', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 37(2), pp. 351-367. doi: 10.21608/maeq.2018.140674
VANCOUVER
سيفين, عماد شوقي ملقى, احمد, منصور عبد الفتاح, عبد القادر, هيام عبد الحکيم على. برنامج قائم على التعلم الذکي لتنمية بعض مهارات التواصل الإلکتروني لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة الإعدادية. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2018; 37(2): 351-367. doi: 10.21608/maeq.2018.140674