ملامح تطبيق الاشراف التربوي بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 قسم أصول التربية کلية التربية بقنا جامعة جنوب الوادي

2 رئيس قسم أصول التربية کلية التربية بقنا جامعة جنوب الوادي

3 قسم التربية المقارنة کلية التربية بقنا جامعة جنوب الوادي

4 باحث دکتوراه - قسم أصول التربية کلية التربية بقنا جامعة جنوب الوادي

المستخلص

يهدف المقال الى التعرف على ملامح  تطبيق الاشراف التربوي بالمرحلة المتوسطة بدولة الکويت وذلک من خلال القاء الضوء على مفهوم الاشراف التربوي واهميته واهدافه وعناصره واهم المبادئ التى يستند اليها موضحا مجالات التطبيق واهم المعوقات التى تحول دون تطبيق بالمدارس المتوسطة بدولة الکويت

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية