هدفت الدراسة إلى التعرف على ممارسات تقويم أداء المعلم لدى مديري المدارس في منطقة الرياض, والإجراءات التي تمارس في تقويم أداء المعلمين في مدارس التعليم العام بمنطقة الرياض, والمعايير التي في ضوئها يتم تقويم أداء المعلمين في مدارس التعليم العام بمنطقة الرياض, ودرجة استخدام المعايير التي في ضوئها يتم تقويم أداء المعلمين في مدارس التعليم العام بمنطقة الرياض, والمعايير التي في ضوئها يتم تقويم أداء المعلمين مستقبلا في مدارس التعليم العام بمنطقة الرياض. وأشارت نتائج الدراسة إلى أهمية الممارسات التقويمية فى تطوير أداء المعلم وقدمت الدراسة بتقديم مجموعة من التوصيات فى ضوء تحليل النتائج
التويجري, صالح بن إبراهيم عبد العزيز. (2018). ممارسات تقويم أداء المعلم لدى قادة المدارس في منطقة الرياض. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 36(36), 92-115. doi: 10.21608/maeq.2018.140907
MLA
صالح بن إبراهيم عبد العزيز التويجري. "ممارسات تقويم أداء المعلم لدى قادة المدارس في منطقة الرياض". مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 36, 36, 2018, 92-115. doi: 10.21608/maeq.2018.140907
HARVARD
التويجري, صالح بن إبراهيم عبد العزيز. (2018). 'ممارسات تقويم أداء المعلم لدى قادة المدارس في منطقة الرياض', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 36(36), pp. 92-115. doi: 10.21608/maeq.2018.140907
VANCOUVER
التويجري, صالح بن إبراهيم عبد العزيز. ممارسات تقويم أداء المعلم لدى قادة المدارس في منطقة الرياض. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2018; 36(36): 92-115. doi: 10.21608/maeq.2018.140907