هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على الوسائط الثقافية التي يمکن من خلالها تثقيف طفل الروضة ، ولتحقيق هذا الهدف تناولت الدراسة أربع أنواع من هذه الوسائط والتي تتمثل في: الوسائط الثقافية المقروءة ومنها الکتاب والمجلة ،وهو نوع يستخدم المطالعة کوسيلة اتصال وتأثير بأن الرسالة فيه تبقى ثابتة يمکن الرجوع إليها ، والوسائط الثقافية المسموعة کالإذاعة والاسطوانات ،والوسائط المرئية کالتلفاز والمسرح والسينما والفيديو ،وهي تعتمد الصوت والصورة في نقلها للثقافة ،وتمتاز بدرجة عالية من الفاعلية والتأثير لأنها تتوجه إلى حاستي السمع والبصر ، وأيضا الأنشطة الترويحية التي تتضمن الألعاب والرحلات والمعارض والمتاحف کما تتناول الأنشطة التي يمارسها الطفل في مراکز التعلم داخل قاعات الروضة.
حسن, محمد النصر حسن محمد, على, أحمد خيري محمد على, & حفوضة, نعمة علي محمد حفوضة. (2019). الوسائط الثقافية في رياض الأطفال. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 38(38), 552-569. doi: 10.21608/maeq.2019.140962
MLA
محمد النصر حسن محمد حسن; أحمد خيري محمد على على; نعمة علي محمد حفوضة حفوضة. "الوسائط الثقافية في رياض الأطفال". مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 38, 38, 2019, 552-569. doi: 10.21608/maeq.2019.140962
HARVARD
حسن, محمد النصر حسن محمد, على, أحمد خيري محمد على, حفوضة, نعمة علي محمد حفوضة. (2019). 'الوسائط الثقافية في رياض الأطفال', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 38(38), pp. 552-569. doi: 10.21608/maeq.2019.140962
VANCOUVER
حسن, محمد النصر حسن محمد, على, أحمد خيري محمد على, حفوضة, نعمة علي محمد حفوضة. الوسائط الثقافية في رياض الأطفال. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2019; 38(38): 552-569. doi: 10.21608/maeq.2019.140962