يعرض المقال ( برنامج الکورت لتعليم التفکير ونواتج تعلم الرياضيات والعلوم تبعا" للمعايير القومية لرياض الأطفال في مصر) , حيث يتضمن برنامج الکورت لتعليم التفکير ليشمل الاجزاء التالية (اولا توسعة مجال الادراک , ثانيا التنظيم , ثالثا التفاعل , رابعا الابداع , خامسا المعلومات والعواطف , سادسا الفعل کتاب " للمعلم , للطالب " ) , ان نواتج تعلم الرياضيات فتشمل علي مجالات ومعايير وهي ( مجال الاعداد والعلاقات العددية , مجال التقدير والحساب العقلي , مجال القياس , مجال الهندسة والحس المکاني , مجال العلاقات الجبرية والبيانات ) , ان نواتج تعلم العلوم فتشمل علي مجالات ومعايير وهي ( مجال المعرفة الفيزيقية , مجال علوم الحياة , مجال البيئة وعلوم الارض , مجال التطبيقات التکنولوجية ) , حيث استخدمت الباحثة ثلاثة اجزاء من برنامج الکورت وهما ( توسعة مجال الادراک , التنظيم , الابداع ) في ضوء منهج رياض الاطفال .
الضوي, محسوب عبد القادر, سيد, شيماء سليمان, & احمد, لمياء عبد الرسول عبد الرحيم. (2017). برنامج الکورت لتعليم التفکير فى ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال في مصر. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 33(33), 306-327. doi: 10.21608/maeq.2017.141472
MLA
محسوب عبد القادر الضوي; شيماء سليمان سيد; لمياء عبد الرسول عبد الرحيم احمد. "برنامج الکورت لتعليم التفکير فى ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال في مصر", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 33, 33, 2017, 306-327. doi: 10.21608/maeq.2017.141472
HARVARD
الضوي, محسوب عبد القادر, سيد, شيماء سليمان, احمد, لمياء عبد الرسول عبد الرحيم. (2017). 'برنامج الکورت لتعليم التفکير فى ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال في مصر', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 33(33), pp. 306-327. doi: 10.21608/maeq.2017.141472
VANCOUVER
الضوي, محسوب عبد القادر, سيد, شيماء سليمان, احمد, لمياء عبد الرسول عبد الرحيم. برنامج الکورت لتعليم التفکير فى ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال في مصر. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2017; 33(33): 306-327. doi: 10.21608/maeq.2017.141472