هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على متطلبات الولوج الى مجتمع المعرفة ووضع مصر بالنسبة لمجتمع المعرفة، ولتحقيق هذا الهدف تناولت بالتحليل متطلبات التحول التربوي في مجتمع المعرفة وموقف مصر بالنسبة لاستيفاء متطلبات مجتمع المعرفة. وتوصلت الدراسة إلى أنه لکي يتم التحول التربوي في مجتمع المعرفة ينبغي زيادة الإنفاق على التعليم والتوسع في مفهوم المدرسة الذکية، والاستخدام الفعال لتکنولوجيا المعلومات، توسيع المشارکة المجتمعية
عثمان, سعيد اسماعيل, جاد, حاتم فرغلي ضاحي, & عثمان, سيد عباس. (2017). التحولات التربوية في مجتمع المعرفة. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 32(32), 28-68. doi: 10.21608/maeq.2017.141650
MLA
سعيد اسماعيل عثمان; حاتم فرغلي ضاحي جاد; سيد عباس عثمان. "التحولات التربوية في مجتمع المعرفة", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 32, 32, 2017, 28-68. doi: 10.21608/maeq.2017.141650
HARVARD
عثمان, سعيد اسماعيل, جاد, حاتم فرغلي ضاحي, عثمان, سيد عباس. (2017). 'التحولات التربوية في مجتمع المعرفة', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 32(32), pp. 28-68. doi: 10.21608/maeq.2017.141650
VANCOUVER
عثمان, سعيد اسماعيل, جاد, حاتم فرغلي ضاحي, عثمان, سيد عباس. التحولات التربوية في مجتمع المعرفة. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2017; 32(32): 28-68. doi: 10.21608/maeq.2017.141650