هدفت الدراسة الحالية إلى الکشف عن فاعلية استخدام الموديولات التعليمية في تدريس مادة النحو على تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. والتعرف على فاعلية استخدام الموديولات التعليمية في تدريس مادة النحو على تنمية الاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثاني الثانوية، وقد توصلت الدراسة إلى:وجود فرق ذي دلالة إحصائية عند مستوى (0.01) بين متوسطي درجات طلاب المجموعة التجريبية، والمجموعة الضابطة في التحصيل البعدي لصالح المجموعة التجريبية.ووجود فرق ذي دلالة إحصائية عند مستوى (0.05) بين متوسطي درجات طلاب المجموعة التجريبية في التطبيق القبلي والبعدي لمقياس الاتجاه نحو المادة لصالح التطبيق البعدي.
العَمْرِي, عبدالعزيز بن إبراهيم. (2017). فاعلية توظيف الموديولات التعليمية في تدريس مادة النحو على زيادة التحصيل الدراسي واتجاه طلاب الصف الثاني الثانوي نحوها. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 32(32), 138-168. doi: 10.21608/maeq.2017.141658
MLA
عبدالعزيز بن إبراهيم العَمْرِي. "فاعلية توظيف الموديولات التعليمية في تدريس مادة النحو على زيادة التحصيل الدراسي واتجاه طلاب الصف الثاني الثانوي نحوها". مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 32, 32, 2017, 138-168. doi: 10.21608/maeq.2017.141658
HARVARD
العَمْرِي, عبدالعزيز بن إبراهيم. (2017). 'فاعلية توظيف الموديولات التعليمية في تدريس مادة النحو على زيادة التحصيل الدراسي واتجاه طلاب الصف الثاني الثانوي نحوها', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 32(32), pp. 138-168. doi: 10.21608/maeq.2017.141658
VANCOUVER
العَمْرِي, عبدالعزيز بن إبراهيم. فاعلية توظيف الموديولات التعليمية في تدريس مادة النحو على زيادة التحصيل الدراسي واتجاه طلاب الصف الثاني الثانوي نحوها. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2017; 32(32): 138-168. doi: 10.21608/maeq.2017.141658