عادات العقل في المجال التربوي وأهميتها لمعلمات رياض الأطفال

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 کلية التربية بقنا- جامعة جنوب الوادي

2 کلية التربية بقنا-جامعة جنوب الوادي

المستخلص

يهدف المقال الحالي إلى معرفة عادات العقل فى المجال التربوي وأهميتها لمعلمات رياض الأطفال حيث تناول هذا المقال مفهوم عادات العقل و مراحل تطور عادات العقل و خصائص عادات العقل و وصف عادات العقل کما تناول عادات العقل فى المجال التربوي ودور المعلمة فى تعليم عادات العقل وأهميه وإسهام عادات العقل لمعلمة الروضة.

الموضوعات الرئيسية