يهدف المقال الحالي إلى معرفة عادات العقل فى المجال التربوي وأهميتها لمعلمات رياض الأطفال حيث تناول هذا المقال مفهوم عادات العقل و مراحل تطور عادات العقل و خصائص عادات العقل و وصف عادات العقل کما تناول عادات العقل فى المجال التربوي ودور المعلمة فى تعليم عادات العقل وأهميه وإسهام عادات العقل لمعلمة الروضة.
الدردير, عبد المنعم احمد الدردير, الطيـــــب, عصـــــام علـى الطيـــــب, & احمد, ماجده محمد على احمد. (2017). عادات العقل في المجال التربوي وأهميتها لمعلمات رياض الأطفال. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 30(30), 479-495. doi: 10.21608/maeq.2017.141968
MLA
عبد المنعم احمد الدردير الدردير; عصـــــام علـى الطيـــــب الطيـــــب; ماجده محمد على احمد احمد. "عادات العقل في المجال التربوي وأهميتها لمعلمات رياض الأطفال", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 30, 30, 2017, 479-495. doi: 10.21608/maeq.2017.141968
HARVARD
الدردير, عبد المنعم احمد الدردير, الطيـــــب, عصـــــام علـى الطيـــــب, احمد, ماجده محمد على احمد. (2017). 'عادات العقل في المجال التربوي وأهميتها لمعلمات رياض الأطفال', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 30(30), pp. 479-495. doi: 10.21608/maeq.2017.141968
VANCOUVER
الدردير, عبد المنعم احمد الدردير, الطيـــــب, عصـــــام علـى الطيـــــب, احمد, ماجده محمد على احمد. عادات العقل في المجال التربوي وأهميتها لمعلمات رياض الأطفال. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2017; 30(30): 479-495. doi: 10.21608/maeq.2017.141968