قنديل, عزيز عبد العزيز. (1992). فاعلية اسلوب التعلم عند برونر فى بقاء وانتقال أثر التعلم فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2(2), 101-130. doi: 10.21608/maeq.1992.142063
MLA
عزيز عبد العزيز قنديل. "فاعلية اسلوب التعلم عند برونر فى بقاء وانتقال أثر التعلم فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2, 2, 1992, 101-130. doi: 10.21608/maeq.1992.142063
HARVARD
قنديل, عزيز عبد العزيز. (1992). 'فاعلية اسلوب التعلم عند برونر فى بقاء وانتقال أثر التعلم فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2(2), pp. 101-130. doi: 10.21608/maeq.1992.142063
VANCOUVER
قنديل, عزيز عبد العزيز. فاعلية اسلوب التعلم عند برونر فى بقاء وانتقال أثر التعلم فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 1992; 2(2): 101-130. doi: 10.21608/maeq.1992.142063