هدفت هذه الدراسة الى معرفة درجة ممارسة التعلم النقال ( Mobile Learning ) لدى طلبة التاريخ والجغرافيا فى الجامعة الاردنية . وتکونت عينة الدراسة من ( 118 ) طالبا وطالبة فى تخصص التاريخ والجغرافيا بالجامعة الاردنية للعام الدراسة 2015 / 2016 م . ولتحقيق اهداف الدراسة تم اعداد استيانة تکونت من 17 فقرة ، بعد التحقق من صدقها وثباتها ، أظهرت نتائج الدراسة ان درجة ممارسة الطلبة للتعلم النقال بمستوى متوسط ، وأظهرت وجود فروق ذات دلالة احصائية فى تقديرات طلبة التاريخ والجغرافيا لدرجة ممارستهم للتعلم النقال ( Mobile Learning ) تعزى لمتغير التخصص الدراسى ولصالح طلبة الجغرافيا .
العدوان, زيد سليمان. (2016). درجة ممارسة التعلم النقال ( Mobile Learning ) لدى طلبة التاريخ والجغرافيا فى الجامعة الاردينة. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 26(26), 13-34. doi: 10.21608/maeq.2016.142092
MLA
زيد سليمان العدوان. "درجة ممارسة التعلم النقال ( Mobile Learning ) لدى طلبة التاريخ والجغرافيا فى الجامعة الاردينة". مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 26, 26, 2016, 13-34. doi: 10.21608/maeq.2016.142092
HARVARD
العدوان, زيد سليمان. (2016). 'درجة ممارسة التعلم النقال ( Mobile Learning ) لدى طلبة التاريخ والجغرافيا فى الجامعة الاردينة', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 26(26), pp. 13-34. doi: 10.21608/maeq.2016.142092
VANCOUVER
العدوان, زيد سليمان. درجة ممارسة التعلم النقال ( Mobile Learning ) لدى طلبة التاريخ والجغرافيا فى الجامعة الاردينة. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2016; 26(26): 13-34. doi: 10.21608/maeq.2016.142092