محمد, حفنى اسماعيل. (1993). فاعلية مقررات الرياضيات التى يدرسها الطلاب / المعلمون لشعبة التعليم الاساسى رياضيات فى تنمية مهارات قراءة وتفسير الرسوم البيانية. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 5(5), 247-300. doi: 10.21608/maeq.2021.142728
MLA
حفنى اسماعيل محمد. "فاعلية مقررات الرياضيات التى يدرسها الطلاب / المعلمون لشعبة التعليم الاساسى رياضيات فى تنمية مهارات قراءة وتفسير الرسوم البيانية", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 5, 5, 1993, 247-300. doi: 10.21608/maeq.2021.142728
HARVARD
محمد, حفنى اسماعيل. (1993). 'فاعلية مقررات الرياضيات التى يدرسها الطلاب / المعلمون لشعبة التعليم الاساسى رياضيات فى تنمية مهارات قراءة وتفسير الرسوم البيانية', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 5(5), pp. 247-300. doi: 10.21608/maeq.2021.142728
VANCOUVER
محمد, حفنى اسماعيل. فاعلية مقررات الرياضيات التى يدرسها الطلاب / المعلمون لشعبة التعليم الاساسى رياضيات فى تنمية مهارات قراءة وتفسير الرسوم البيانية. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 1993; 5(5): 247-300. doi: 10.21608/maeq.2021.142728