محمود, حمدي شاکر محمود, & علام, حسن أحمد عمر. (1994). دراسة شبه تجريبية لمستويات قلق الامتحان في علاقتها بکل من أسلوب المعالجة المعرفية للمعلومات الدراسية والتحصيل الدراسي. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 6(6), 376-414. doi: 10.21608/maeq.1994.143015
MLA
حمدي شاکر محمود محمود; حسن أحمد عمر علام. "دراسة شبه تجريبية لمستويات قلق الامتحان في علاقتها بکل من أسلوب المعالجة المعرفية للمعلومات الدراسية والتحصيل الدراسي", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 6, 6, 1994, 376-414. doi: 10.21608/maeq.1994.143015
HARVARD
محمود, حمدي شاکر محمود, علام, حسن أحمد عمر. (1994). 'دراسة شبه تجريبية لمستويات قلق الامتحان في علاقتها بکل من أسلوب المعالجة المعرفية للمعلومات الدراسية والتحصيل الدراسي', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 6(6), pp. 376-414. doi: 10.21608/maeq.1994.143015
VANCOUVER
محمود, حمدي شاکر محمود, علام, حسن أحمد عمر. دراسة شبه تجريبية لمستويات قلق الامتحان في علاقتها بکل من أسلوب المعالجة المعرفية للمعلومات الدراسية والتحصيل الدراسي. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 1994; 6(6): 376-414. doi: 10.21608/maeq.1994.143015