حسن, أحمد محمد شبيب. (1998). علاقة ادراک الطلاب لبعض الأبعاد الوجدانية لسلوک المعلم بتوافقهم السلوکي المدرسي. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 10(10), 112-162. doi: 10.21608/maeq.1998.143166
MLA
أحمد محمد شبيب حسن. "علاقة ادراک الطلاب لبعض الأبعاد الوجدانية لسلوک المعلم بتوافقهم السلوکي المدرسي", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 10, 10, 1998, 112-162. doi: 10.21608/maeq.1998.143166
HARVARD
حسن, أحمد محمد شبيب. (1998). 'علاقة ادراک الطلاب لبعض الأبعاد الوجدانية لسلوک المعلم بتوافقهم السلوکي المدرسي', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 10(10), pp. 112-162. doi: 10.21608/maeq.1998.143166
VANCOUVER
حسن, أحمد محمد شبيب. علاقة ادراک الطلاب لبعض الأبعاد الوجدانية لسلوک المعلم بتوافقهم السلوکي المدرسي. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 1998; 10(10): 112-162. doi: 10.21608/maeq.1998.143166