محمد, إيهاب السيد شحاتة محمد. (2011). فاعلية أسلوبي التعلم :التقاربي والتباعدي لنموذج کولب في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لتلاميذ الصف الثاني الاعدادي. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 13(13), 139-197. doi: 10.21608/maeq.2011.143403
MLA
إيهاب السيد شحاتة محمد محمد. "فاعلية أسلوبي التعلم :التقاربي والتباعدي لنموذج کولب في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لتلاميذ الصف الثاني الاعدادي", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 13, 13, 2011, 139-197. doi: 10.21608/maeq.2011.143403
HARVARD
محمد, إيهاب السيد شحاتة محمد. (2011). 'فاعلية أسلوبي التعلم :التقاربي والتباعدي لنموذج کولب في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لتلاميذ الصف الثاني الاعدادي', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 13(13), pp. 139-197. doi: 10.21608/maeq.2011.143403
VANCOUVER
محمد, إيهاب السيد شحاتة محمد. فاعلية أسلوبي التعلم :التقاربي والتباعدي لنموذج کولب في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لتلاميذ الصف الثاني الاعدادي. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2011; 13(13): 139-197. doi: 10.21608/maeq.2011.143403