عنوان الدراسة: تطوير أداءات مشرفي النشاط في المدرسة الابتدائية في ضوء مدخل مجتمعات التعلم المهني "
جهة الدراسة: كلية التربية – جامعة جوب الوادي
بحث مقدم لاكمال درجة الدكتوراة بكلية التربية بقنا جامعة جنوب الوادي
هدفت الدراسة الي: تطوير بعض مشرفي النشاط بالمدرسة الابتدائية في ضوء مدخل مجتمعات التعلم المهني. وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي. وتضمنت الدراسة: الاطار النظري لطوير اداء مشرفي النشاط بمدارس التعليم الابتدائي في ضوء مدخل مجتمعات التعلم المهني، و الاداءات التي يمكن تطويرها في ضوء مدخل مجتمعات التعلم المهني.
واستخدم الباحث استبانة للوقوف علي بعض الاداءات التي يمكن تطويرها في اداء مشرف النشاط ، وتلا ذلك الدراسة الميدانية واسفرت الدراسة عن نتائج اهمها: يلزم لتطوير اداء مشرفي الانشطة بالمدرسة الابتدائية: تحليل نتائج التلاميذ، وخلق مناخ يشجع علي التعاون والمشاركة والمنافسة الشريفة. اشراك التلاميذ في المسابقات المختلفة، النشاط المدرسي يعلم التلميذ التعاون والتسامح ويشجعه علي العمل الجماعي الهادف، ويخلف روح المنافسة الخلاقة.
خلف محمد احمد, حسن. (2024). تطوير اداء مشرفي النشاط في المدرسة الابتدائية في ضوء مدخل مجتمعات التعلم المهني. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, (), -. doi: 10.21608/maeq.2024.256284.1221
MLA
حسن خلف محمد احمد. "تطوير اداء مشرفي النشاط في المدرسة الابتدائية في ضوء مدخل مجتمعات التعلم المهني". مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, , , 2024, -. doi: 10.21608/maeq.2024.256284.1221
HARVARD
خلف محمد احمد, حسن. (2024). 'تطوير اداء مشرفي النشاط في المدرسة الابتدائية في ضوء مدخل مجتمعات التعلم المهني', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, (), pp. -. doi: 10.21608/maeq.2024.256284.1221
VANCOUVER
خلف محمد احمد, حسن. تطوير اداء مشرفي النشاط في المدرسة الابتدائية في ضوء مدخل مجتمعات التعلم المهني. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 2024; (): -. doi: 10.21608/maeq.2024.256284.1221