رحاب, عبد الشافى سيد احمد. (1993). دراسة مدى الارتباط بين مقروئية کتاب القراءة والمشکلات القرائية لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الابتدائية. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 5(5), 301-348. doi: 10.21608/maeq.2021.142729
MLA
عبد الشافى سيد احمد رحاب. "دراسة مدى الارتباط بين مقروئية کتاب القراءة والمشکلات القرائية لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الابتدائية", مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 5, 5, 1993, 301-348. doi: 10.21608/maeq.2021.142729
HARVARD
رحاب, عبد الشافى سيد احمد. (1993). 'دراسة مدى الارتباط بين مقروئية کتاب القراءة والمشکلات القرائية لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الابتدائية', مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 5(5), pp. 301-348. doi: 10.21608/maeq.2021.142729
VANCOUVER
رحاب, عبد الشافى سيد احمد. دراسة مدى الارتباط بين مقروئية کتاب القراءة والمشکلات القرائية لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الابتدائية. مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا, 1993; 5(5): 301-348. doi: 10.21608/maeq.2021.142729