المؤلف = محمـد حسيـن علي حمدان
فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري.

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 29 October 2022

أحمد عبد الفتاح محمود؛ هدى مصطفى محمد عبد الرحمن؛ محمـد حسيـن علـى حمدان حمدان


فاعلية برنامج قائم على المدخل المعرفي الأكاديمي لتعلم اللغة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 22 December 2023

حسن سيد حسن شحاته؛ محمـد حسيـن علـى حمدان حمدان؛ محمود أنور محمد أحمد


دراسة تقويمية لمقرر حقوق الإنسان بالمرحلة الجامعية في ضوء مرتکزات التربية المدنية

المجلد 39، العدد 39، إبريل 2019، الصفحة 375-436

عبد الرحمن أبو المجد رضوان؛ محمـد حسيـن علي حمدان